تطبيقات اندرويد مجانية

تحميل تطبيق فانيليا Vanilla للاندرويد apk 2023 أخر اصدار

تطبيق فانيليا Vanilla للاندرويد

يعتبر تطبيق فانيليا للاندرويد من التطبيقات الحديثة، والتي تعرض فكرة جديدة من نوعها، وهي عبر اتاحة العديد من الألعاب المميزة والتي تتميز بفكرة وطريقة لعب جديدة، فيمكن لعب هذه الألعاب من قبل الكابلز أو المتزوجين، ولهذا نال هذا التطبيق على إعجاب الكثيرون وخاصة المتزوجون، لأنه ساعد على كسر الحياة الزوجية الروتينية المملة، فمع هذا التطبيق المميز يمكن اضفاء الكثير من المتعة والمرح مع شريك حياتك.

وذلك لأن تطبيق فانيليا يحتوي على العديد من الألعاب المزدوجة التي يجب لعبها بين شخصين، وممكن القول أن هذا التطبيق يختص المتزوجين، تحميل تطبيق فانيليا Vanilla للاندرويد لأنه يقدم مجموعة من الألعاب المزدوجة التي تهدف إلى خلق جو من المرح والتسلية، وتغير الحياة الروتينية المملة، من خلال تجربة مجموعة من الألعاب التي تهدف إلى زيادة العلاقة بين الأزواج، ولهذا يعتبر تطبيق فانيليا من التطبيقات المميزة والتي تعرض فكرة جديدة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف أكثر على هذا التطبيق المميز.

نبذة عن تطبيق فانيليا  Vanilla 2022

هل تعيش أنت وزوجتك حياة زوجية مملة، وترغب في تغير هذه الحياة وكسر الروتين العادي، وإضفاء جو جديد على علاقتكم العاطفية، الأن مع تطبيق فانيليا الجديد، يمكنك تغير حياتك وإضفاء الكثير من المرح والسرور مع زوجتك أو مع حبيبتك.

 ولهذا يعد تطبيق فانيليا هو أول تطبيق عربي، يساعدك على تغيير الحياة الزوجية الروتينية المملة من خلال العديد من الألعاب المزدوجة التي يتيح التطبيق لعبها للمتزوجين معا، وإضفاء جو رومانسي جديد على علاقتكم العاطفية.

حيث أن استخدام الألعاب الزوجية المتاحة داخل تطبيق فانيليا سيساعدك على تغيير علاقتك الحميمة مع شريك حياتك، وعلى تحديد احتياجات كل شخص منكم، مما يساعد على كسر حاجز الخجل بين الزوجين، وبالتالي فإن كل شخص يمكنه التعبير عن احتياجاته العاطفية من خلال الألعاب المتاحة داخل التطبيق.

ولقد نال تطبيق فانيليا على اعجاب الكثيرون من الأزواج، لأنه ساعدهم على  خلق حياة جميلة ومرحة بين المتزوجين، والأمر الذي بدوره يعمل على تجديد الحب بينهم، كما أن هذا التطبيق يتوافق مع كافة أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون.

شرح تطبيق فانيليا Vanilla

فانيليا هو تطبيق جديد مخصص للمتزوجين أو الكبلز لمن هم دون 18 سنة، وتقوم فكرة التطبيق على توافر العديد من الألعاب المزدوجة التي يتم لعبها بين الزوجين، ومن خلال الألعاب التي يتم لعبها داخل التطبيق يتم إصدار مجموعة من الأوامر.

ويضم التطبيق حوالي أكثر من 600 أمر مختلف يساعد على إضفاء جو جديد على العلاقة الزوجية، وعلى كل طرف القيام بالأمر المطلوب منهم، ولكن يجب مراعاة مشاعر شريكك في اللعبة، وتجنب طلب أي أوامر غير مريحة لشريكك في اللعبة، فهذه اللعبة تهدف إلى اكتشاف كل ما يحبه ويفضله الطرف الأخر، ومحاولة إرضاء ميوله.

فيمكنك عبر تطبيق فانيليا لعب العديد من الألعاب مثل لعبة دولاب الحظ ،التي تضم مجموعة من الأوامر وعلى كل شخص تنفيذ الأمر، وممكن تجربة  لعبة الطاولة وهذه اللعبة تضم مجموعة من الأوراق وكل ورقة تحتوي على أمر ويجب على الطرف الثاني تنفيذه، أو تجربة لعبة ليلية رومانسية.

 مميزات تطبيق فانيليا vanilla:

  • يمتاز تطبيق فانيليا من ضمن أفضل تطبيقات المسلية للمتزوجين.
  • يمتاز التطبيق بأنه متاح بصور. مجانية، ويتوافق مع كافة إصدارات الاندرويد والايفون.
  • يمتاز تطبيق فانيليا بسهولة استخدامه، فكل ما يطلبه منك اسمك واسم شريكة حياتك.
  • يمتاز التطبيق أنه يحتوي على العديد من الألعاب الرومانسية، التي تضفي أجواء جديدة على علاقتكم الرومانسية.

كيفية تحميل تطبيق فانيليا Vanilla

يعتبر فانيليا من التطبيقات الحديثة ولكنها حازت على شعبية كبيرة، ويمكن تحميله من خلال الضغط على الرابط المباشر المتاح أسفل المقال، ومن ثم إضغط على تحميل تطبيق فانيليا، وبعدها انتقل إلى الإعدادات في جهازك، واختر الأمان، وفعل ميزة التحميل من مصادر غير معروفة.

وبعدها اضغط على تثبيت، وبعدها انتظر قليل من الزقت لتنتهي عملية التثبيت وبعدها ستلاحظ وجود تطبيق فانيليا على الشاشة الرئيسية على جهازك، يمكنك فتح التطبيق وتسجيل اسمك واسم زوجتك، والتمتع بلعب العديد من الالعاب الرومانسية الجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x
إغلاق