غير مصنف

تحميل تطبيق صفارات الانذار للاندرويد والايفون 2023 اخر اصدار

تطبيق صفارات الانذار للاندرويد

يبحث الكثير من الإسرائيليين الذين يعيشون في إسرائيل عن تحميل تطبيق صفارات الإنذار للاندرويد والايفون، فهذا التطبيق يعمل على إشعارهم بالخطر جراء إطلاق الصواريخ من المقاومة من خلال تشغيل صفارات الإنذار داخل هواتفهم، بالتزامن مع اطلاق الصواريخ من قطاع غزة، وتزايد البحث عن هذا التطبيق بسبب الأوضاع الراهنة التي يعيشها كل من قطاع غزة والجانب الإسرائيلي جراء عملية التصعيد الاخيرة.

وتعددت مجالات إستخدام تطبيق صفارات الإنذار، كما أن هذا التطبيق يمكن تحميله بصورة مجانية، وهو متوافق مع كافة إصدارات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون Android- iso، ولهذا يعد هذا التطبيق واحد من تطبيقات الإنذار الذي يستخدمه الإسرائيليون لتبيه من خطر الكوارث المختلفة.

نبذة تعريفية تطبيق صفارات الانذار

كلنا تابعنا التصعيد الأخير الذي عاشه قطاع غزة الذي أدى إلى مئات من الجرحى وعدد من الشهداء وتدمير العديد من البيوت والبنية التحتية في قطاع غزة نتيجة الغارات الإسرائيلية التي شنها الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وكانت المقاومة الفلسطينية تقوم بإطلاق الصواريخ تجاه أراضينا المحتلة بالجانب الإسرائيلي، وكانوا يعتمدون على صفارات الانذار المتاحة في كافة الشوارع التي تهدف إلى تحذير المواطنين وقت إطلاق الصواريخ.

وبسبب التطور التكنولوجي الكبير قام مطور إسرائيلي بإتاحة تطبيق صفارات الانذار أو كما أطلق عليه Red Alert أو “الإنذار الأحمر” الذي يمكن تحميله على الهواتف، ومهمة هذا التطبيق هو تحذير المواطنين الإسرائيليون عند إطلاق الصواريخ، وهذا التطبيق يتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الايفون والاندرويد، فهو يحاكي نفس صوت صفارات الانذار التي تستخدم لتنبيه الإسرائيليين وقت حدوث الكوارث أو وقت إطلاق الصواريخ.

ويعمل تطبيق صفارات الانذار بصورة أوتوماتيكية تزامناً مع إطلاع الصواريخ من قطاع غزة، من خلال إصدار نغمة على هواتف المستخدمين تشبه صفارات الإنذار لتنبيههم عن إطلاق الصواريخ لأخذ الحيطة والحذر والإختباء في الملاجئ، كما أن التطبيق يحدد المنطقة المستهدفة بالصواريخ.

خصائص برنامج صفارات الانذار

يعد برنامج صفارات الإنذار من البرامج التي لاقت قبول كبير بين صفوف الإسرائيليون، وهو من إنتاج شركة Sprung، حيث أن الشركة لم تقدم أي معلومات عن آلية عمل التطبيق في تحديد وقت إطلاق الصواريخ تزامناً مع عملية التحذير والتنبيه على هواتف المستخدمين، وخاصة ان العملية لا تستغرق عدة ثواني.

وتزداد عملية تحميل البرنامج صفارات الإنذار مع كل تصعيد داخل قطاع غزة، وذلك لأن البرنامج يرسل إنذارلكافة المواطنون الإسرائيليون على هواتفهم تزامناً مع اطلاق الصواريخ وتحديد المنطقة المستهدفة، كما أن هناك الكثير من الإعلاميين يستخدمون هذا التطبيق من أجل الإعلام عن وقت ومكان نزول الصواريخ وذلك بهدف عمل سبق صحفي.

استخدامات برنامج صفارات الانذار

تعددت استخدامات برنامج صفارات الانذار بين صفوف الإسرائليون، فهناك الكثير من الطلاب الذين يدرسون بالخارج والأشخاص الذين يعملون ويعيشون خارج إسرائيل، بعتمدون على تطبيق صفارات الإنذار وذلك بهدف متابعة ومعرفة إطلاق الصواريخ وهل الصواريخ استهدفت منطقتهم أم لا.

كما لا يقتصر عمل البرنامج على الإنذار من الصواريخ بل إنه يحذر من المناطق التي تتعرض للحرائق أو أي خطر او أي محاولات سرقة، ويعمل هذا البرنامج بشكل مستمر على واجهة الهاتف، مما يؤدي إلى إتلاف عمر البطارية وذلك لأن التطبيق يعمل بصورة مستمرة، ولكن يمكن للمستخدم التحكم في ايقاف وتشغيل صوت الإنذار من خلال الإعدادات داخل البرنامج.

مميزات برنامج صفارات الانذار

  • يمتاز برنامج صفارات الإنذار بأنه يحتوي على أكثر من 36 نغمة مختلفة من أصوات الإنذار.
  • صمم البرنامج بالواجهة السهلة البسيطة فهو يعمل على اصدار التنبيهات بشكل تلقائي.
  • يمتاز برنامج صفارات الإنذار بأنه مجاني ويتوافق مع كافة انظمة تشغيل الاندرويد والايفون.
  • يمكن إستخدام البرنامج للتنبيه من العديد من الكوارث وحالات السرقة.
  • يمتاز برنامج صفارات الانذار بأنه متاح باللغة العبرية والإنجليزية.
  • يمتاز البرنامج بأنه يحدد وقت ومكان وقوع الصاروخ.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x
إغلاق