العاب كمبيوتر مجانية

تحميل لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر وللاندرويد 2023 مجانا

لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر

حققت لعبه Inside Phu Quoc Prison اهتماماً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي إحدى ألعاب المحاكاة للكبار فقط، لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر في هذا المقال سنتحدث بشكل مفصل حول هذه اللعبة ورابط تحميل لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر والاندرويد.

نبذة عن لعبه Inside Phu Quoc Prison

تندرج لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر تحت فئة ألعاب المحاكاة، وعندما حددنا بالأعلى أنها من ألعاب الكبار ذلك لما فيها من مشاهد عنف وتعذيب مؤذية للأطفال لذلك لا يجب على الأطفال وسن المراهقة تجربة هذه الألعاب حتى لا تبقى بذاكرتهم وتنمية رغبة تجربة هذه الطرق من التعذيب.

تحاكي لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر أحداث وواقع سجن فو كووك، وهو سجن بناه المستعمر الفرنسي خلال حرب الصين والهند وذلك لاعتقال المنشقين من فيتنام، لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر وكان هذا السجن هو الأكبر والأخطر بذلك الوقت.

شهد سجن فو كووك قرابة 14 سجين سياسي من مختلف الأعمار وتم تحريرهم بعد أن انتهى الاستعمار في فيتنام وحرر الفرنسيون هؤلاء السجناء الذين بدأوا بتوثيق ما شاهدوه من أشكال تعذيب في السجن وتم اقتباس هذه القصص في لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر

فكرة لعبه Inside Phu Quoc Prison

تبدو لعبه Inside Phu Quoc Prison أنها سياسية بحت، ويرغب المصمم بإيصال فكرة لإظهار كل المشاعر والظروف التي مضى بها هؤلاء السجناء، من خلال محاكاة كافة طرق التعذيب التي رأوها في تلك الفترة.

وتبدو اللعبة أنها مصممة بجرافيك عالي الجودة ورسوميات بمنتهى الوضوح، حيث تظهر مشاعر السجناء الذي ينتظر كل واحد منهم دوره في التعذيب، لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر وتصور لعبه Inside Phu Quoc Prison كيف كان السجين يتفنن في ابداع طرق التعذيب المختلفة.

خصائص لعبه Inside Phu Quoc Prison

لاتزال لعبه Inside Phu Quoc Prison حديثة ولم يتم تجربتها من قبل الأشخاص الذين يبدون مراجعتهم حول الألعاب والمختصين بهذا المجال ولاتزال قيد التجربة، لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر ولكن من خلال الصور المسربة حولها فتبدو أن اللعبة ستكون مرعبة بشكل خيالي.

خاصة أن المطور استخدم كافة طرق التعذيب التي تم روايتها من قبل الأشخاص الذين خرجوا من سجن فو كووك وتحدثوا عن تجاربهم وعن الحياة التي عاشوها هناك، لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر وكيف كان يتم قلع الأسنان دون أي رحمة.

وتظهر رسوميات لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر الكثير من أشكال التعذيب مثل وضع الشخص بدون ملابس على حوض حديدي ويتم إشعال النيران من الأسفل حتى يصبح يغلي بدرجة حرارة عالية وتسبب له حروق في جسده قد تصل إلى حد الموت.

ومن طرق التعذيب التي تم استخدامها هو ربط الجسد من الأرجل حتى يتعب وينام دون أي شعور بالشفقة بالإضافة إلى الجلد على الركب والجبين حتى يدخل بغيبوبة لا يستيقظ إلا وقد نسي حتى اسمه.

لذلك نؤكد لكم على ضرورة الانتباه بشأن لعبه Inside Phu Quoc Prison للكمبيوتر من قبل الأطفال وذلك حتى لا تؤثر كل هذه المشاهد وصور التعذيب على إدراكهم والقيام بتقليد هذه الصور أو حتى التأثير على مشاعرهم وجعلهم يدخلون بصدمة لا يعرفون سببها بسبب شدة هذه المشاهد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x
إغلاق