العاب كمبيوتر مجانية

تحميل لعبة جاتا 6 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

لعبة جاتا 6 GTA للكمبيوتر

تعد لعبة جاتا GTA من الألعاب التي مهما مرّ عليها الوقت والزمان إلا أنها لاتزال تتربع على عرش الألعاب الأكثر طلباً، وتحصد اهتماماً عالياً من الأشخاص محبي الألعاب.

تحميل لعبة جاتا 6 أو بالإنجليزية GTA 6

تُعرف GTA أنها من إنتاج شركة روك ستار، وهي من أكبر شركات الألعاب، وتهتم بتطوير اللعبة موسم بعد موسم وعام بعد عام حتى وصلت إلى أفضل صورها في هذا الوقت.

وقد عرفت GTA  بلعبة الإثارة والمتعة وهناك فيها أدق الأمور التي يجب على اللاعب أن يحرص بالتعامل مع كل كبيرة وصغيرة داخلها، خصوصاً في هذا الإصدار الذي يحتوي على متعة غير محدودة.

الإصدار السادس من سلسة GTA من أكثر الإصدارات متعة، وتم اشتقاقها من قصص خيالية رائعة كلها إثارة.

شركة روك ستار باعت أكثر من 100 مليون نسخة من الإصدار السابق، أما إصدار GTA السادس فيعتمد بشكل كلي على المتعة الغير متوقعة وذلك سيكون ملاحظاً من خلال الجرافيك المثير.

قصة لعبة GTA 6

ما تم جمعه من معلومات حول الإصدار السادس لـ لعبة GTA فإن الإصدار سيدور حول السيرة الذاتية لفنان يعمل خارج الهند، وذلك بعدما أقامت شركة روك ستار ستوديو كبيراً لها في الهند في مكان ممتع يطلق عليه ستار بريز.

وهذا يعني أن الشركة تهتم بتوفير الموارد الفنية من أجل المباريات القوية المنتظرة، والإعلان أظهر أن الإصدار الجديد سيأخذ اللاعب إلى مكان آخر وأن هناك الكثير من الأفكار التي جعلت من هذا الإصدار قوي وساعد في تطور اللعبة بشكل هائل.

ويظهر مشهد في مدينة ليبرتي، يجعل الخبراء يتوقعون أن اللعبة ستضم نوعاً مختلفاً من المدن، وستكون مختلفة بشكل كبير عن الإصدارات السابقة.

فهذا الإصدار سيكون من أكثر الإصدارات المرموقة في سلسلة ألعاب سرقة السيارات الأكثر تشويقاً، وستقدم اللعبة العديد من المميزات غير المسبوقة بما يتعلق بالجرافيك والمغامرة والتصميم، ولابد أنها ستكمل النجاحات السابقة التي جعلت اللعبة تحصد أكثر من مليار دولار مبيعات منذ إصدارها.

خصائص لعبة جاتا 6 GTA للكمبيوتر بحجم صغير

بسبب الاهتمام العالمي المتصاعد بلعبة جاتا على الرغم من مرور السنوات عليها قرر مطورها إصدار الطبعة الجديدة منها والإصدار السادس والذي سيظهر به التحديثات الملحوظة الناتجة عن التطور التكنولوجي المستخدم في صناعة الألعاب وتطوير ألعاب الفيديو وذلك تلبية لرغبات جمهور اللعبة.

هذه السلسة الجديدة على الرغم من من حداثة طرحها إلا أنها تصدرت قائمة ألعاب الفيديو ويتم البحث عنها ملايين المرات لمعرفة آخر إصدارات جاتا.

تحميل لعبة جاتا 6 GTA للكمبيوتر بحجم صغير

تسمح هذه النسخة المحسنة من اللعبة للاعب أن يتجول بالمدينة الافتراضية، ومعه حرية الاستكشاف للأماكن المتاحة بعدة طرق سواء بالمشي أو السيارات أو أي ملحق آخر من اختياره.

في الإصدار السادس، لن يتعرض اللاعب لأي تهديد أو خطر، وسيكون أمامه فرصة الاستمتاع بالمناطق والمباني خلال مراحل اللعبة وتنفيذ المهام الأساسية، وسيكون أمامه عدة مهمات يجب تنفيذها حتى يحقق المهمة ويتمكن من الحصول على النقاط والاستمرار بالمستويات الأعلى.

وستكون المهام المسندة  إليه تعتمد على بعض الأنشطة مثل قيادة السيارات أو الانخراط في سياق غير قانوني تنتهك قواعد السلوك والمطاردة وستكون بعض المهام الكثير غير قانونية مثل الاحتيال وسرقة السيارات، وقد يتم استبعاد اللاعب من استخدام بعض الأسلحة وإطلاق النار.

فالأسلحة في هذا الإصدار ستكون نوعين إحداها يدوي والآخر ناري ويمكن استخدامه في التصويب و الاستهداف عن بعد.

خصائص لعبة جاتا 6 GTA للكمبيوتر بحجم صغير:

تم تصميم لعبة جاتا 6 GTA للكمبيوتر بجودة عالية جداً ورسومات ثلاثية الأبعاد، وستكون متاحة للتحميل المجاني على الكثير من المواقع.

تتضمن اللعبة العديد من المستويات التي تحتوي على أقوى المغامرات والإثارة والتشويق، ويمكن للاعب أن يلعب منفرداً أو جماعياً.

هناك العديد من الأصناف التي يمكن للاعب شراؤها من المتجر مثل الملابس والذخيرة وقطع الغيار والسيارات.

تم إضافة العديد من المدن الحصرية، والنظام عادة ما يقوم برسم المدن والخرائط بالاعتماد على المدن الحقيقية الموجودة بالفعل، وهذا ما شهدته الإصدارات السابقة من خلال اختيار أحياء الطبقة العاملة وعصابات المافيا.
كما أنه تم تحسين الجرافيك في هذا الإصدار بحيث يمكن رؤية بعض التفاصيل بشكل أكثر واقعية ودقة، وهذه ليست الميزة الوحيدة بل تم تنقية المؤثرات الصوتية والبيئية لجعلها أكثر واقعية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x
إغلاق