العاب اندرويدتطبيقات اندرويد مجانية

كيفية تحميل ببجي على هواوي من متجر AppGallery

شغّلت لعبة ببجي العالم منذ إطلاقها سنة 2017 وأصبحت على لسان الجميع كبارًا وصغارًا، وانتشرت بسرعة كبيرة، لتصبح في وقت قصير جدًا واحدة من أكثر الألعاب التي استولت على عقول واهتمامات الشباب خاصة الشباب العربي.

ويتنافس في ببجي 100 لاعب حتى يتبقى شخص واحد أو ثنائي أو فريق من متكون من أربعة لاعبين، وتبدأ المباراة في ببجي مع نزول اللاعبين بالمظلة من الطائرة ومن دون معدات، وبمجرد أن يهبط اللاعبون في المكان الذي يحددونه على  الخريطة، يجب عليهم التدافع لتجميع الأسلحة والذخيرة والدروع قبل قيام خصومهم بذلك لتجنب الإقصاء المبكر، كما يمكن للاعبين أن يستولوا على أسلحة بعضهم البعض، ولكي تزداد نسبة المتعة والتشويق، يتم تقليص مساحة اللّعب شيئًا فشيئًا بواسطة “فقاعة” متقلصة يتعرض أي لاعب يتم اكتشافه خارج الفقاعة للضرر بمرور الوقت، مما يجبر اللاعبين على مشاركة جميع اللاعبين المتبقين في معركة أخيرة مميتة في جزء معين من الخريطة للبقاء على قيد الحياة، وإذا أردت الفوز في اللّعبة فيجب عليك تحقيق التوازن بين التخفي والذكاء وأن تكون بارعًا في مهارات القتال والقنص ومفاجأة العدو.

بعض مزايا لعبة ببجي:

  • تتيح لعبة ببجي موبايل للاعبين الركض تلقائيًا وإلى أجل غير مسمى في أي اتجاه يرغبون فيه، قد لا تبدو هذه مشكلة كبيرة بالنسبة لشخص لا يلعب كثيرًا لعبة ببجي، ولكن يمكن لأي شخص يلعب اللعبة بانتظام أن يشهد على قضاء الكثير من الوقت في الجري الأمر الذي يسبب الملل، لذلك سيكون من الجيد أن يكون لديك خيار العدو التلقائي.
  • عملية نهب الأسلحة والذخيرة في ببجي سهلة وبسيطة، حيث عندما يُقتل لاعب يختفي جسده ويتم استبداله بصندوق بني يحتوي على كل معداته، وقد يكون من الصعب جدًا في بعض الأحيان العثور على هذه الصناديق، ولكن ببجي تسهل الأمر من خلال تمييزها بأضواء خضراء متوهجة.
  • تحتوي ببجي على ميزة النهب التلقائي التي ستلتقط على الفور أي أسلحة أو معدات قريبة منك، وهذا يعني أنه إذا كنت تملك حقيبة ظهر من المستوى الأول ستحصل تلقائيًا على حقيبة ظهر من المستوى الثاني.
  • تمنحك ببجي مكافآت على تسجيل الدخول اليومي والنشاط المنتظم وهو عبارة عن مكافأة على الوقت الذي تقضيه في اللّعبة.

خصائص أدت إلى شهرة لعبة ببجي

 

1- تمتلك لعبة ببجي رسومات جرافيك رائعة حيث بانتظارك خرائط وشخصيات بهيئة ثلاثية الأبعاد، الأمر الذي يضفي واقعية كبيرة للعبة.

2- عند لعبك لببجي أنت تملك الحرية لاختيار الشخصية التي تريدها وكذلك الملابس، ومن خلال إعدادات اللّعبة يمكنك اختيار شكل اللاعب الذي ترغب أن يقوم بدورك، واختيار الملابس ناهيك عن إمكانية اختيار الأسلحة والرسم عليها.

3- تركز ببجي بشكل كبير على العمل الجماعي في اللعبة، إذ يمكنك أن تتواصل مع أصدقائك وتحذرهم من الهجمات والكمائن التي ينصبها العدو.

كيفية تنزيل لعبة ببجي على هواوي من متجر AppGallery

إذا كنت تملك هاتفًا من هواوي، وتريد تحميل لعبة ببجي على هاتفك الذكي، حتى تستمتع باللّعب واختبار مهاراتك في القنص والاختباء ونصب الكمائن، سنشرح في المقالة التالية كيفية تحميل ببجي على أجهزة هواوي حتى يتسنى لك الحصول على تجربة لعب مذهلة. 

خطوات بسيطة لتحميل ببجي على هواوي، اتبعها:

 

أولاً: قم بفتح متجر AppGallery على هاتفك، ثم اكتب “ببجي” في شريط البحث.

ثانيًا: اضغط على تثبيت، وانتظر انتهاء عملية التحميل.

ثالثًا: قم بالضغط على فتح تشغيل التطبيق، وهكذا تكون عملية التنزيل قد تمت بنجاح، ستظهر لك أيقونة اللعبة على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

للمزيد من المعلومات حول كيفية تنزيل لعبة ببجي على هاتفك هواوي شاهد الفيديو التالي: 

كيفية تحميل ببجي موبايل على هواتف  هواوي

أحسن التطبيقات والعروض ستجدها في متجر AppGallery

متجر AppGallery هو منصة تطبيقات هواوي الرسمية، يحتوي المتجر على أكثر من 222,000 تطبيق متاح للتنزيل ومتكامل مع منصة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة HMS لتشغيل التطبيقات، وما عليك سوى الدخول إلى المتجر المثبت مسبقًا على هاتفك، وتصفح وتنزيل التطبيقات التي تريدها واكتشاف المزيد من العروض الحصرية والتجارب المبتكرة والمرح والأنشطة داخل متجر AppGallery.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق