تطبيقات ايفون مجانية

تحميل تطبيق شبكة we للايفون عربي اخر اصدار

تطبيق شبكة we للايفون

 نبذة مخترة عن تطبيق شبكة we للأيفون :

يعتبر تطبيق شبكة we للأيفونمن التطبيقات المميزة في شبكة الاتصالات المصرية، حيث يعتبر العلامة التجارية المميزة وي My WE 2020، كما أن تطبيق شبكة we للأيفون خاص بإدارة جميع المُعاملات للاتصالات الهاتفية والإنترنت عبر باقات متنوعة لأجهزة المحمول شبكة الجيل الرابع باستخدام التطبيق المميز.

يحتوي تطبيق شبكة we للأيفون على مجموعة كبيرة من المميزات من أهمها ما يلي:

لم يكن التطبيق الوحيد الذي دشنته شركة المصرية للاتصالات بل صاحب مع انطلاقه تطبيقاتأخرىولكنه كان أفضلها على الإطلاق.

يعتبر تطبيق شبكة we للأيفونوبشكل خاص لدعم كافة المستخدمين لوسائل اتصال المصرية للاتصالات المعروفة الآن ولكن هذا التطبيق جاء مع استعمال خاص يختلف عن مثيله الذي يستخدم في إدارة حساب الإنترنت المنزلي.

يتيح تطبيق شبكة we للأيفونمع أكثر من نصف مليون عملية تثبيت وتحميل من على المتاجر الخاصة بالأيفون، ويمكن الاستحواذ على انتباه عدد غير قليل من المستخدمين للشركة الأحدث في عالم الهواتف المحمولة في مصر وحول العالم.

يتيح تطبيق شبكة we للأيفون إدارة حسابك والتعرف على أحدث العروض كذلك أسعار الباقاتوكافة المعاملات الأخرى مثل تحويل الرصيد ومعرفة النظام الذي يتم حساب مصروفاتك عليه، هذا بالإضافة إلى الاشتراك في أحدث العروض التي تُقدمها شركة وي.

يتوفر تطبيق وي للإنترنت المنزلي وهو تطبيق رائع جدًا تم تطوير هذا التطبيق ليأتي من ضمن مساعدة كافة المُشتركين في الإنترنت المنزلي الخاص بشركة وي، ويأتي الغرض منه بتحقيق فوائد عديدة مثل إدارة حساب الإنترنت المنزلي إمكانية تجديد الباقات والاشتراك من داخل التطبيق استعراض كافة الفواتير التي تم سدادها مؤخرًا التحكم ومعرفة قدر استهلاكك للباقة من خلال الاطلاع على الاستهلاك بإعلامه النسبة المئوية المتبقية.

  • عرض نقاط يو فور والتي من الممكن الاستفادة منها في وقت لاحق.
  • يُمكنك تطبيق شبكة we للأيفونمن التعرف على موعد تجديد الباقة وكم تبقى من مساحة الباقة لديك.
  • يمكن تحميل تطبيق شبكة we للأيفونلإجراء اتصالات لمعرفة الدقائق والرصيد ونوع الباقة.
  • يتيح الاستخدام المُحدد له إما إدارة حساب هاتف المحمول أو التحكم في حسابك للإنترنت المنزلي.

ما الجديد في تطبيق شبكة we للأيفون:

يحتوي التطبيق على عدة إضافات جديدة ومميزة ومن أهمها ما يلي:

تحديث بيانات الحساب الخاص بك وايضاً دفع فواتيرك والتحدث مع خدمة العملاء مباشرةً من خلال الرسائل الكتابية عبر موقع الشركة ومن ثم إخبارهم بما تريده سواء طلب شيء أو وجود مشكلةٍ ما، سوف تتمكن من إنجاز ماتريد حول شبكة الانترنت خاصتك فقط عبر تطبيق شبكة we للأيفونالمصرية.

يتيح تطبيق شبكة we للأيفونالسماح لك بعرض وتجديد الاشتراك الخاص بك، وتغيير باقة اشتراكك، واستعراض بيانات فواتيرك السابقة، طلب جهاز راوتر، وإيقاف الخدمة مؤقتاً وإعادة تنشيطها.

طلب خدمات خاصة في تطبيق شبكة we للأيفونمن خلال البحث عن أقرب الفروع، ومتابعة استهلاك الانترنت، ومتابعة نقاط اليو فور الخاص بك، وطلب المساعدة والدعم، كما يمكنك أيضا شحن رصيد الموبايل لشبكةوي.

وفي الختام يمكن القول بأن تطبيق شبكة we للأيفون يساهم في إدارة حساب الانترنت المنزلي الخاص بك، وتحديث البيانات الخاصة بحسابك ودفع الفواتير وطلب الدعم والمساعدة، وذلك من داخل التطبيق الخاص بك، حيث يمكنك إنهاء جميع المعاملات من خلال الانترنت بشكل سهل باستخدام تطبيق شبكة we للأيفون.

الوسوم

شهد الزهراني

محررة محتوى تقني، مُلمة بتطورات تطبيقات الايفون والايباد، مكتسبة لخبرات التدوين التقني، تسعى دائمًا لتقديم الفائدة باستعمال النصوص والصور ومقاطع الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق